عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك إينا بالدخول الي المنتدي
إذا كنت عضوا او التسجيل إن لم تكن عضو، وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الإشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا إدارة المنتدي


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ***نكت*** نكت***

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TOTTI.10
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 25
العمل/الترفيه : رياضة
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: ***نكت*** نكت***   الثلاثاء فبراير 10, 2009 6:45 pm

مرة واحد بدو ينتحر طلع على الطابق العاشر... لاقى البوابة مقفلة... نط من الطابق الخامس مرتين
بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع

واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير


كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه
مرة اتنين اغبياء بيلعبوا شطرنج موتوا الملك مشلول


عريس مسطول على الآخر في يوم فرحه..بعد المعازيم مامشيوا دخل البيت لقى العروسة قاعدة، قال والله انا كنت عارف في الهيصة دي هاينسوا حد
مره اتنين طلبه مساطيل قاعدين يكتبوا ورا الاستاذ فى الحصة وكل ما الاستاذ يمسح السبوره يقطعوا الورقه

اختبرشخصيتك : قول: أوء أوء أوء أوء أي أي أي النتيجة:قرد طبيعي 100%


كان هدفي في الحياة اكسب حبك ولما تحقق الهدف صار تسلل
واحد رجع في كلامه.....خبط اللي وراه


ارجو ان تعجبكم
:6: لا تمرو مرور الكرام
ساهموا watw حتى برد شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chou_big
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 419
الموقع : http://skyroom.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

اضافات
الدولة: الجزائر الجزائر
my message:
مزاجي: جيد جدا

مُساهمةموضوع: رد: ***نكت*** نكت***   الثلاثاء فبراير 10, 2009 6:49 pm

مشكور اخي على مجهودك الرائع
شكرا china

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://skyroom.yoo7.com
KING YAZID
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 72
العمر : 32
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ***نكت*** نكت***   الثلاثاء فبراير 10, 2009 8:21 pm

ههههههههههههه
مشكور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bahi
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 58
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ***نكت*** نكت***   الثلاثاء فبراير 10, 2009 9:14 pm

مشكور ^جمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sal*/star
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمل/الترفيه : tourneur
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ***نكت*** نكت***   الجمعة فبراير 13, 2009 12:16 pm

مشكور :P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***نكت*** نكت***
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التســلية والترفــــيه :: النكت والالغاز-
انتقل الى: